كلية لينكون القطيف - بنات

سوف تجذب كلية البنات المبنية حديثاً بشكل مميز والتي تقع تحديداً بين القطيف والدمام الطالبات من مناطق المدن الثلاثة، القطيف والدمام والخبر.

تم إنشاء هذه الكلية لتوفر البيئة الأمثل للطالبات لكي يتعلمن المهارات الأساسية ويكتسبن المعرفة لبناء مستقبل عملي ناجح.​ بالإضافة إلى أحدث المرافق التي تتضمن صالة سينما تحتوي على 500 مقعد ونظام صوت دولبي المجسم، ومختبرات التعلم ومعامل التقنية والمعلومات ومقهى ومسجد. تم تصميم كلية القطيف بحيث تمكن الطالبات من الحصول على أقصى استفادة ممكنة من وقتهم معنا من ناحيتي الخبرة والتنمية الشخصية.​

نحن نتعامل مع كل طالبة كشخصية منفردة ونساعد الطالبات على الاستفادة من قدراتهم والتطلّع إلى الوصول للأفضل. نحن نتطلع من خلال تعاوننا مع شريكنا للتوجيه الوظيفي، Ingeus والذي يملك مكتباً داخل الكلية، لتقديم الدعم والمشورة لمساعدة الطالبات على دراسة المسارات الوظيفية المناسبة للعمل الذي اخترنه. سوف نساعد طالباتنا حينها على ربط مهاراتهن واهتماماتهن ومؤهلاتهن مع فرص العمل المناسبة والمتوفرة. سوف تقضين السنة الأولى في تعلّم اللغة الإنجليزية التي من شأنها تحسين فرص العمل الخاصة بكِ مع مواد الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات التي تمثل الأساسيات المطلوبة لأي مهنة. تم تصميم السنة التأهيلية لتطوير المهارات اللازمة لإحراز التقدم السريع في مجال التدريب المهني فضلاً عن المهارات العامة اللازمة في مهنتك وفي المستقبل.

حيث أن نهجنا يعتمد على توجيه جميع الشركاء الرئيسين في بناء مستقبلك: أنت وموظفو الكلية وعائلتك والمجتمع. حيث أن لدى الكلية ماتقدمه لكل فرد.

معاً يمكننا بناء المستقبل حيث التعلم والتطور والإزدهار وبناء الإلهام والطموح خلال حياتك المهنية.سوف نعمل بشكل وثيق مع الشركات المحلية والوطنية للتعرف على المهارات التي يبحث عنها أصحاب العمل مستقبلاً في موظفاتهن.