ملتقى التوظيف

نظم المركز المهني بكلية لينكون للبنات بالقطيف ملتقى التوظيف المباشر الخاص لخريجات كلية لينكون صباح يوم الإثنين 16 سبتمبر 2019م.

وأوضحت مديرة المركز المهني أماني العلي لـ«القطيف اليوم»، أن “أساس المناسبة كان توقيع اتفاقية تعاون وتوظيف بين كلية لينكون العالمية ومجموعة الشايع، إلا أننا ارتأينا تنظيم ملتقى توظيف على هامش الحدث لإتاحة الفرصة لخريجاتنا للتقدم إلى الفرص الوظيفية المتاحة بالمنطقة الشرقية.”

وبينت “العلي” أن عدد طلبات التوظيف التي قُدمت اليوم زاد على الـ120 طلبًا، وأن الخريجات اللاتي تم تقديم طلباتهن إلكترونيًا سيتم تحديد موعد معهن لعمل المقابلات الشخصية في مقر الشركة خلال الأيام القادمة.

من جانبها، ألقت عميدة الكلية جين لورد كلمة شكرت فيها الحضور ومديرة المركز المهني وفريق عملها بشكل خاص على التميز في تنظيم هذا الملتقى الوظيفي، كما وجهت خطابها للخريجات، موضحة أن كلية لينكون العالمية تسعى جاهدة لتوفير الفرص الوظيفية للخريجات لتحقيق ذاتهن واستقلاليتهن المادية والتي ستعود بالنفع على أبنائهن وعائلاتهن، وعبرت عن سعادتها بخدمة المجتمع المحلي وتطلعها لرؤية الأثر الإيجابي للكلية على مدى الأجيال القادمة.

وفي اللقاء، حضر مشرف قسم التوظيف حسن الحمدان مع مجموعة من اختصاصيي التوظيف وإدارات التشغيل للماركات العالمية التي تديرها مجموعة “الشايع”، حيث إن الوظائف الشاغرة كانت في جميع قطاعات الشركة من تجميل، وعناية، وتغذية، إضافة إلى ماركات الملابس.

وروى أحد أعضاء شركة “الشايع” قصة نجاح لإحدى الموظفات، حيث بدأت العمل كمحضرة قهوة في “ستار بوكس”، وارتقت بحصولها على جوائز عالمية في مجال تحضير القهوة.