القطيف..بالأسماء لينكون تختتم برنامجها الصيفي بتكريم المتميزات

اختتمت كلية لينكون بالقطيف اليوم الخميس 2 ذي الحجة 1438هـ برنامج الدورات الصيفية التي استمر على مدى شهر كامل بحضور 255 طالبة.

وذكرت عميدة الكلية باتريشا غرمسلي بأن أبرز أهداف الدورات الصيفية هو تعليم اللغة الإنجليزية بطلاقة لأهميتها في شتى جوانب الحياة، وأن الكلية تسعى لتحضير الطالبات لاجتياز اختبار الآيلتس بنجاح، ووضحت بأن الطاقم التعليمي المساهم في خدمة الطالبات يتكون من 22 جنسية أجنبية بينهن واحدة سعودية.

واشتمل الحفل على تكريم بعض الطالبات، حيث حصلت الطالبة زكية مكي الحمدان على درع جائزة أفضل طالبة في الدورات الصيفية من ناحية اللغة الإنجليزية والالتزام بالحضور مع الاهتمام، والطالبة خديجة عبد الله المسلم على درع جائزة الطالبة الأكثر تحسنًا في مستوى اللغة الإنجليزية، فيما حصلت الطالبة فاطمة علي آل شبر على درع جائزة أكثر الطالبات ثقة بنفسها.

من جانب آخر علقت الكلية لوحتي “المحبة والسلام” التي رسمتها الطالبات بالتعاون مع الفنان عبدالعظيم الضامن على جدار المسرح، وعرضت مشاريع الطالبات والتي تناولت عرض ثقافة بعض الدول العربية والأجنبية وأبرز معالمها وعاداتها وشهرتها من جانب الملبس والمأكل، وقد كان منها السعودية، ومصر، ولبنان، وتركيا، واليابان، وإيطاليا، وفي ختامه أُعلن عن أفضل مشروع صيفي كانت قد تعاونت فيه 5 طالبات.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الطالبات الملتحقات بالدورات الصيفية هذا العام قد بلغ الضعف عن عدد السنة الماضية، ويعود ذلك إلى تجارب الطالبات الناجحة ونمو الكلية مع تطورها الملحوظ، إضافة إلى مساهمة “القطيف اليوم” في الرعاية الإعلامية.

http://alqhat.com/beta/?p=41433  by Qatif Today