طالبات لينكون يعرفن زوار مستقبلي بالكلية

شاركت كلية لينكون بالقطيف في ملتقى التخصصات الأكاديمية “مستقبلي” والذي يقام سنويا تحت مظلة جمعية القطيف الخيرية، بركن تعريفي لتخصصات الكلية، يومي الأربعاء والخميس 8 – 9 يونيو 2017.

ومثلت الركن 10 من طالبات الكلية، عرفن من خلاله مزايا تخصصات مرحلة الدبلوم وآليه التسجيل والوظائف الخاصة لكل تخصص، كما عرفن بالدورات الصيفية التي تقيمها الكلية.

وقدمت الطالبة دانيا الجزير عرضاً تعريفياً لتخصص إدارة وتخطيط الفعاليات يتناول أمثله لبعض الفعاليات التي تنظم وطرق الحساب المالي لها، وكيفية إدارة المخاطر.

وقالت مشرفة الركن نور الزاير لـ “القطيف اليوم” بأن الركن جذب أعداداً كثيرةً تود التعرف على الكلية والدراسة فيها كونها تقع في محافظة القطيف وقريبة لهن، كما أن تميز مجال الدراسة بالكلية ساعد في رغبة الإنضمام، حيث أنها تضم بعض التخصصات الغير متوفرة في جميع الكليات والجامعات بالمملكة والمطلوبة مهنيًا ومنها تخصص الصحة والسلامة المهنية للبنات، وتخصص إدارة وتخطيط الفعاليات، وتخصص إدارة علاقة النزلاء .

وذكرت الطالبات بأن أكثر سؤال واجههن أثناء التعريف بالتخصصات هو الاستفسار عن شهادة الكلية هل هي معتمدة أم لا كونها جديدة وغير معروفة للجميع، مؤكدات بأنها معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتأتي بمرتبة الدبلوم العالي.

من جانبها أشادت عميدة الكلية باتريشا غرمسلي بملتقى “مستقبلي” وجهوده التي تخدم طالبات الثانوية والخريجات، كما شكرت الطالبات المشاركات في الركن وأثنت على جهودهن في إبراز الكلية.

http://alqhat.com/beta/?p=30177