كلية لينكون للبنات بالقطيف

تعلن كلية لينكون الدولية عن افتتاح احدى فروع كلياتها بالمملكة العربية السعودية – كلية التميز للبنات بالقطيف. ارتبطت كلية لينكون بالتعليم في المملكة المتحدة وتتطلع اى تقديم تعليم متميز للطلبة في منطقة القطيف. رسالتنا هي: مهاراتك, حياتك المهنية, و مستقبلك.

كلية لينكون بالقطيف هي الكلية الثالثة من كلياتنا في المملكة العربية السعودية. تقع كلية لينكون بالقطيف على طريق الجبيل – الظهران السريع. اجري حفل الافتتاح الرسمي للكلية بالقطيف يوم الأحد 17 مايو 2015 حيث قدمت رئيسة مجلس ادارة كلية لينكون السيدة/ مارغريت سيرينا كلمة افتتاحية. ومن ثم تقدمت سعادة الاأميرة غادة ال سعود بقطع الشريط الذي مثل رمزا للافتتاح الرسمي للكلية. انضم الى الحفل مجموعة من سيدات الاعمال في كل من قطاعات التعليم والصحة برفقة مجموعة من وسائل الاعلام والموظفين و اولياء الامور والطالبات.

تتطلع كلية لينكون الى تقديم برامج دراسية متميزة لمدة ثلاث سنوات تؤدي إلى دبلومات مهنية معترف بها وطنيا بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني بالمملكة العربية السعودية. سوف يتم تعليم اللغة الانجليزية بصورة مكثفة في السنة الدراسية الاولى, بالاضافة الى بعض الحصص المخصصة في تعليم الحاسب الالي و الرياضيات. ومن ثم في السنة الثانية والثالثة على التوالي, سوف تتمكن الطالبات من اختيار التخصص المهني من مجموعة من التخصصات المهنية التي صممت لتؤدي الى زيادة الفرص الوظيفية في سوق العمل. تم اختيار هيئة اعضاء التدريس من افضل منظمات التعليم في المملكة المتحدة. تشمل التخصصات في الكلية: إدارة الأعمال، الصحة , الموضة والجمال.

لقد تم تجهيز كلية ليمكون بالقطيف ةبكل ماهو ضروري للحصول على تعليم متميز بحيث يعكس الجودة نفسها والتوقعات في المملكلة المتحدة.

إذا كنت ترغبي في الالتحاق ماعليك سوى التسجيل. نحن نتطلع لحديثي التخرج من مرحلة الثانوية العامة من الطالبات الطموحات اللاتي يرغبن في بناء حياتهن المهنية للحصول على وظيفة في المستقبل. جميع الطالبات الاتي اعمارهن تصل حتى 22 سنة مؤهلين وباستطاعتهن التسجيل من الان. الدراسة في الكلية مجانا تتلقى الطالبات فيها مكافأة حكومية شهريا خلال سنوات الدراسة. لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الرابط (coe.com.sa) كما يرجى زيارة موقعنا على الانترنت (lincolnksa.com).