لينكون تكرم 54 جهة مساعدة في تدريب طالباتها

كرمت كلية لينكون للبنات بالقطيف 45 شركة وجهة خيرية ساهمت في تدريب طالبات الكلية للعمل في كل من التخصصات: إداره الأعمال، إدارة تخطيط الفعاليات والمبيعات أمس الأربعاء 26 يوليو 2017، في فندق الهيلتون دبل تري بالخبر .

وكان من بين الجهات المساهمة في التدريب جمعية الجش الخيرية، جمعية القطيف الخيرية، جمعية سيهات الخيرية، جمعيه أم الحمام، جمعية العطاء النسائية، جمعية الجارودية، وجمعية الصفا الخيرية.

وعرضت عميدة الكلية باتريشا غرمسلي خلال حفل التكريم عرضاً تعريفياً بكلية لينكون يوضح التخصصات المتاحة فيها، كما بينت آليات التعاون مع الشركات لتوفير فرص التدريب و التطوير المهني لمنسوبات الكلية، واختتمت بشكرها للجهات المساهمة في التدريب مشيرة إلى أهمية التعاون المشترك في الإرتقاء بمهارات و معارف الطالبات العملية و تأثيرها في خدمة المجتمع و النهوض به.

من جانبها قامت مديرة المركز المهني أماني العلي بمحاورة الطالبة بتول الهلال، مسلطة الضوء على تجربتها الشخصية أثناء التدريب لتبين كيف استفادت منها على الصعيد الشخصي والمهني حيث إنها أنهت فترة التدريب على رأس العمل و التي استمرت 5 أسابيع بواقع 200 ساعة تدريبية.

وتضمن الحفل ورشة عمل لمناقشة أهم المهارات والمعارف التي تتطلع لها الشركات و سوق العمل السعودي في ظل رؤية المملكة 2030 .

القطيف اليوم

http://alqhat.com/beta/?p=37880