السفارة البريطانية تقف على تميز كلية وطالبات لينكون القطيف

وقف المسؤول في السفارة البريطانية بالسعودية بول هاردي وبالنيابة عن سعادة السفير، على التجربة الرائدة لكلية لينكون القطيف وتميز طالباتها، خلال زيارة قصيرة ذات رمزية كبيرة للكلية وجميع منسوبيها، وتؤكد على الشراكة الحقيقية بين الجانبين بما يحقق الأهداف والرؤى التي يطمح لها الجميع.

وكان في استقبال هاردي عميدة الكلية بتريسيا غريمسلي ونائبة العميدة جين لورد والمدير الإقليمي ستيفن وأحد المشرفين على الكليات ريك وأخصائية التسويق بالكلية نور الزاير ومديرة المركز المهني للكلية أماني العلي.

واستمع هاردي لنبذة مختصرة عن أبرز إنجازات الكلية وتعرّف على بعض أعمال وإنجازات طالبات الكلية، وتشرف بعدها بتكريم عدد من طالباتها المتميزات بالدروع التذكارية وهن الطالبة منار عبداللطيف الناصر والتي كرمت كأفضل طالبة للسنة التحضيرية، والطالبة مريم أبو سعيد والتي كرمت كأفضل طالبة لسنة الدبلوم المشارك والطالبة مريم السوبادي والتي كرمت لتميزها وترأسها مجلس الطلبة.

وعبرت الطالبات عن امتنانهن لهذه البادرة وشرف التكريم من مسؤول السفارة البريطانية، وأكدن بأن ذلك سيكون حافزاً لبذل مزيد من العطاء والتميز في المسيرة التعليمية.

وكان للكلية وقفة وفاء للضيف الكريم حيث قدمت عميدة الكلية بتريسيا غريمسلي هدية تذكارية بمناسبة هذه الزيارة ليختتم اللقاء بالشكر والعرفان والتأكيد على أهمية تعزيز التواصل بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة ومسيرة وأهداف الكلية.

بدورها، عبرت عميدة الكلية السيدة باتريشيا غريمسلي عن تقديرها للزيارة التي قامت بها السفارة البريطانية، وقالت أن دعمهم المستمر هو أمر محوري في ضمان استمرار الكلية للنجاح في توفير التدريب المهني للشابات في المنطقة

http://alqhat.com/beta/?p=48808 القطيف اليوم