شراكة استراتيجية بين كافل اليتيم بالقطيف ولينكون

‏‎أبرمت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف وكلية لينكون للبنات بالقطيف، التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مؤخرًا، شراكة استراتيجية بينهما، تهدف إلى تقديم برنامج تدريبي متكامل في اللغة الإنجليزية تنظمه الكلية وتُشرف عليه، مما يُعزز جهود كافل اليتيم في تمكين فتياتها المستفيدات وتفعيل أدوارها ومسؤولياتها تجاههن تعليميًا وإنسانيًا.

ووصف رئيس لجنة كافل اليتيم بسام العلقم هذا التعاون بأنه فرصة استثنائية متميزة، مشيرًا إلى أن أهدافه تنسجم مع الأهداف التعليمية للجنة ولا سيما ما يتعلق بتطوير مهارات المستفيدات اللغوية التي تمكنهن من مواكبة التطور الزمني، فضلًا عن دعمهن وتمكينهن من الحصول على أدوات التدريب بأحدث السبل.

ونوه “العلم” بمبادرات “لينكون” المتميزة ودورها الفاعل في رعاية وتطوير المهارات التعليمية والتقنية والثقافية للطالبات بالمنطقة في مجالات معرفية مختلفة.

‏‎وأوضحت مسؤولة وحدة التعليم بكافل اليتيم مي الزهيري، أن اللجنة تهدف إلى اقتناص مثل هذه الفرص المتاحة واستقطاب مختلف القطاعات المجتمعية والتعليمية العامة والخاصة بما يساهم في تأهيل أبنائنا المستفيدين.

وأضافت “الزهيري”: “نسعى في هذه الشراكة إلى التعاون والتنسيق مع الكلية لتنمية مهارات الفتيات المستفيدات وتطوير كفاءاتهن في مجال اللغة الإنجليزية، والعمل على إثراء معارفهن من خلال الوسائل والأنشطة التدريبية المقدمة والتي تميزت بها “لينكون”.

من جانبها، تقدمت لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف بالتقدير والشكر الجزيل لكلية “لينكون” على تعاونها ومبادرتها بتكريس جهود كوادرها لتأهيل فتيات اللجنة وتعزيز إمكانياتهن من خلال هذه المبادرة التعليمية الرائدة.