لمحة عامة عن شركة إنجوس

شركة إنجوس هي شركة رائدة في تقديم خدمات خدمات التوظيف والكفاءات وتعمل مع منظمات في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والسويد وكوريا الجنوبية وسويسرا وبولندا وأستراليا وأيضا من خلال شركتنا الأم شركة بروفيدنس للخدمات والتي تقدم خدمات مرتبطة بالصحة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي العام 2011 دخلت إنجوس كشريك استراتيجي مع حكومة المملكة العربية السعودية لمساعدة السعوديين الباحثين عن العمل في الحصول على وظائف ومع مجموعة من مراكز التعليم العالي لمساعدة الطلاب والطالبات في تخطيط مستقبلهم المهني والحصول على الوظائف. منذ ذلك الحين تمكنا من توظيف 25,000 شخص سعودي من خلال مراكزنا الموجودة في 7 مناطق في المملكة تشمل الرياض وجدة والدمام والخبر والمدينة وحائل وتبوك.

مؤخرا تم عقد شراكة استراتيجية مع مجموعة كلية لينكون لتوفير خدمات التوظيف والتثقيف المهني لقسم الطالبات في كلية لينكون بالقطيف. أنها فرصة رائعة جدا ونفتخر أن نكون جزءاً ​منها.

لمعلومات أكثر عن  إنجوس ​ في السعودية الرجاء زيارة الرابط  http://www.ingeus.com.sa/education

خدمات شركة إنجوس المهنية في كلية الأفلاج

كلية القطيف كلية تقنية وتهدف لتحضيرك لسوق العمل ولصقل كفاءاتك من خلال إبراز الخيارات المهنية المتميزة في مجالك المهني، ولا نعتقد أبدا أن يكون الوقت مبكراً لبدء التفكير في اختياراتك المهنية وأثناء دراستك في كلية القطيف ستقوم إنجوس بمساعدتك للقيام بذلك.

بالإضافة إلى دراستك للغة الإنجليزية والتخصصات التقنية ستكون لديك الفرصة للقيام بالتالي:

  • مقابلة مستشارين ومستشارات توظيف ومسار وظيفي مدربين  لتأهيلك لسوق العمل وفهم الفرص الوظيفية المتاحة لك.
  • تطوير مهاراتك المهنية وتطبيقها من خلال فرص وظيفية حقيقية  وبيئات عمل أخرى محاكيه لبيئة العمل الواقعية.
  • استخدام أدوات تعليمية تفاعلية وتعليم الكتروني مصمم لتعزيز وعيك المهني.

 

هدفنا هو التأكد من أنك اكتسبت المهارات المهنية المطلوبة من أصحاب العمل والحصول على الوظيفة التي ترغبها عند التخرج، ومع أخذ هذا بعين الإعتبار فإن إنجوس ستساندك في العمل على إجاد هذه الوظيفة من خلال علاقاتنا القوية مع أصحاب العمل في جميع أنحاء المملكة لفتح فرص وظيفية عند التخرج ولتمكنك من بداية رحلتك المهنية.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات المهنية والمقدمة من شركة إنجوس لطالبات كلية القطيف، الرجاء ارسال رسالة للبريد الالكتروني

[email protected]  أو [email protected]


نتطلع لمقابلتك قريبا!