عن الجامعة

كن عضوًا ينتمي لإحدى مؤسسات التعليم الرائدة عالميًا

التدريب المهني في المملكة العربية السعودية يتجه نحو التغيير كجزء من رحلة تحقيق المعايير العالمية.  تعمل المملكة العربية السعودية على إنشاء شبكة من كليات التدريب المهني الحكومية المجانية والتي تدار من قبل مُتعهدي تدريب مشهورين عالمياً مثل كلية لينكون.

كلية لينكون واحدة من أرقى الكليات وأفضلها أداءً لمواصلة التعليم في المملكة المتحدة. حيث تم اعتمادنا ككلية متميزة من قبل مكتب معايير التعليم التابع لـحكومة المملكة المتحدة (Ofsted) ، ولقد تم الإشادة بنا لإقامتنا شراكات مع الشركات والمدارس المحلية لكي نضمن تقديمنا الأفضل بحسب ما يتطلبه مجتمعنا والمجتمع ككل. ونحن نلتزم باتباع وتقديم هذا النهج في المملكة العربية السعودية.

تستضيف كليات لينكون المملكة المتحدة أكثر من 10,000 طالب كما تساهم بنحو 185 مليون جنيه إسترليني في الاقتصاد الإقليمي وتقدم حالياً التدريب لـ 1,200 من الشركات التجارية لمساعدتها في تطوير قواها العاملة الحالية والمستقبلية. عالميًا، لدينا شراكات مع كليات في الصين حيث يدرس حوالي 700 طالب دورات في إدارة الإنشاءات والمحاسبة.

عندما تلتحق بإحدى كليات لينكون الثلاث في المملكة يحق لك الاستفادة من جميع المؤسسات التعليمية الراقية التابعة لها في المملكة المتحدة ومن التجارب والخبرات العالمية. الكفاءات التي سوف تحصل عليها عند إتمام برنامجك التدريبي بنجاح هي كفاءات معترف بها عالميًا من قبل أصحاب العمل مما سيمنحك علامة معترف بها عالميًا على إنجازاتك.

ندرك بأن العِلْم على مستوى عالمي يتطلب نظام تَدْرِيس رائد عالميًا. يستفيد طلاب كلية لينكون المملكة العربية السعودية من معلمين ذوي خبرة من المملكة المتحدة بالاشتراك مع موظفين سعوديين موهوبين تم تدريبهم على أعلى المستويات ويركز فريق التدريس والفريق المساعد على إبراز أفضل ما تتحلى به كطالب وتشجيعك لتصبح خبيرًا ومستقلًا وعلى منحك المهارات الأساسية التي تمثل أهمية قصوى لمستقبل المملكة وليصبح خريجو كلية لينكون المملكة العربية السعودية أعضاءً فاعلين في النمو الاقتصادي للدولة.

هدفنا هو تقديم أفراد مؤهلين ومتمكنين من المهارات المطلوبة من قبل أصحاب العمل المحليين كما نعمل على أن تكون مرغوبًا بشدة في سوق العمل المستقبلي وبالطبع نُزودك بكل ما يلزم من المهارات لتطوير حياتك المهنية.